الأحد، 27 سبتمبر 2015

تأسيس منظومة أمنية متطورة في عدن أشبه بما هو موجود في دول الخليج والدول المتقدمة


كشف مدير أمن عدن العميد ركن محمد مساعد، أنه يجري حاليا تأسيس منظومة أمنية متطورة في عدن للقيادة والسيطرة الأمنية وتفعيل أمن الموانئ والمطار، في إطار منظومة اتصال متكاملة أشبه بما هو موجود في دول الخليج والدول المتقدمة.
واشار إلى أن منظومة الاتصال الأمنية التي يجري حاليا تركيبها في المحافظة لم تكن موجودة من قبل في اليمن.
وأكد لـ«عكاظ السعودية»، أن وجود الرئيس عبد ربه منصور هادي في عدن أسهم بشكل كبير في تعزيز الأمن والاستقرار ورفع معنويات ابناء المدينة. وقال: إن المدينة ستتحول إلى ورشة عمل وبوابة لإنقاذ الشعب اليمني في مختلف المدن في القريب العاجل.
وأضاف أنه لا وجود لأي جماعات أو منظمات إرهابية، وأن وجدت أي حوادث فإنها عرضية جنائية لا ترقى لمستوى الجرائم المنظمة أو الخلايا الإرهابية كما يروج البعض، مجددا التأكيد على أن عدن اصبحت آمنة ومستقرة.
وفيما يتعلق بعملية دمج المقاومة في الجيش والأمن، قال: إن هذا الإجراء يسير بوتيرة عالية وبعد إجازة العيد سنواصل عملية دمج المقاومة في إطار الجيش والأمن، ونحن ايضا في إطار مشروع وورشة لإعادة الخدمات والأمن والكهرباء لجميع مديريات عدن.
وأضاف أنه تجري في الوقت الراهن عملية تنظيم وإعادة ترتيب لمدينة عدن كمدينة تاريخية واقتصادية بمطارها ومينائها وشوارعها، مؤكدا أن الأيام القادمة ستحمل مفاجآت سارة وكبيرة للشعب اليمني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق