الخميس، 9 يوليو 2015

حلف قبائل حضرموت الساحل والهضبة يجري التحضيرات لتدشين مشروعه الإغاثي في مدن وقرى ساحل حضرموت


الناشر / المكلا/ عبدالرحمن بن عطية

=================

أعلن حلف قبائل حضرموت الساحل والهضبة عن استعداده وتحضيره لتدشين مشروعه الإغاثي الأول الذي يأتي تحت شعار "خيركم خيركم لأهله"
حيث سيقوم هذا المشروع بتوزيع المساعدات الإغاثية على كافة مدن وقرى ساحل حضرموت خلال الأيام القليلة القادمة من شهر رمضان المبارك.
حيث قال المقدم/ علي عمر بامزعب نائب رئيس حلف قبائل حضرموت بالساحل والهضبة أن هذا المشروع يهدف بشكل أساسي إلى ترسيخ روح الشراكة والتعاون والمحبة بين كافة شرائح المجتمع الحضرمي، ويأتي من منطلق أن الحلف ليس حلف قبائل بل هو حلف كل الحضارم بحيث يحتوي كل فصائل المجتمع وينئى بنفسة عن كل الصراعات.
وأضاف المقدم بامزعب من أهداف هذا المشروع هي المساهمة في تخفيف معاناة أبناء حضرموت حيث سيتم من خلال هذا المشروع توزيع المواد الاغاثية والمساعدات الغذايية على جميع الأسر الحضرمية المحتاجة خاصة التي تضررت جراء الأوضاع الأخيرة التي شهدتها مدينة المكلا والبلد بشكل عام.
وأوضح أنه قد تم تشكيل لجنة خاصة لمتابعة عملية التوزيع وقد تم اختيار المقدم/ مبارك حسن باوادي رئيسا لهذه اللجنة، وكذا تم تحديد عددا من ممثلي الحارات والقرى للإشراف على عملية التوزيع حتى يتم سد جميع احتياجات الأسر.

وعلى الصعيد نفسة أوضح المقدم/ مبارك حسن باوادي عضو هيئة رئاسة الحلف ورئيس لجنة الإغاثة  أن التحضيرات والتجهيزات لتدشين هذا المشروع الانساني تسير بوتيرة عالية بتكاثف وتعاون جميع الاخوة في لجنة الإغاثة بالحلف..
وأضاف باوادي مفصلا أن عملية توزيع المواد الإغاثية القادمة من دولة الإمارات الشقيقة المقدرة بعدد 5000 سلة كدفعة أولى من أصل 15000 سلة غذائية.. سيم توزيعها في مدينة المكلا وضواحيها أبتداء من يوم السبت القادم الموافق 2015/7/11م. حيث سيتم التدشين بإقامة إفطار صائم سيحضر فيه عددا من الشخصيات الاجتماعية والقبلية وعددا من المواطنين.
وقال في ختام حديثه ان اللجنة قد اقترحت بأن يتم تقسيم المكلا لعدد 5 مربعات هي ((منطقة شرق المكلا، منطقة فوة، منطقة الديس، منطقة الشرج، منطقة المكلا وخلف)) لتسهيل عملية التوزيع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق